أبو ظبيتخصيص اللون المجلفن أحد عشر حرفًا رأس مستدير الرأس آلة تبديل سلك صندوق برغي تمديد برغي

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام برأس مسطح ، براغي صغيرة للأظافر ، مسامير عنق دليل الرأس ، براغي قضيب الانكماش ذات رأس سداسي ، DIN929 صواميل لحام سداسية بضغط اللحام البقعي ، صواميل حلقة رفع صامولة رفع القدم عالية ، مسامير ذات مواصفات مختلفة ، عمود معزز للوحة دائرة الطائرات ، صامولة إيقاف الغسالة ، نموذج اتصال عمود الألمنيوم السداسي ، صامولة طويلة ، صامولة لولبية من التيتانيوم الخالص ، صامولة شفة بأسنان ، صامولة سداسية DIN555 ، رقبة مربعة للعربة البراغي ، والغاز ، والمثبتات الأخرى لها أسعار مختلفة بسبب مواد ومواصفات المنتج المختلفة. يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار وأبو ظبيالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

اللون المخصص المجلفن

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت أبو ظبيالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

أحد عشر شخصية رأس عموم

سلك رأس مستدير

استخدام خطوط لولبية من الفولاذ المقاوم للصدأ: صلابة خطوط المسمار الفولاذي المقاوم للصدأ تجعل لها استخدامات مختلفة. بشكل عام ، يتم استخدامها كمسامير صغيرة في الحياة ، ولكن أيضًا كمسامير لولبية للسيارات وبراغي ضغط. تستخدم على نطاق واسع في الحياة الطبيعية. أنواع الخطوط اللولبية الفولاذية المقاومة للصدأ: في المظهر ، تنقسم خطوط اللولب عمومًا إلى خطوط زنبركية سطحية للضباب وخطوط لولبية ذات سطح لامع. تكون صلابة خطوط أبو ظبيبرغي السطح غير اللامع أعلى من صلابة خطوط أبو ظبيبرغي السطح اللامع. للمنتجات ذات متطلبات المظهر المنخفض ومتطلبات المرونة العالية نسبيًا. الورق وحمض الأكساليك والأسمدة ومعدات الإنتاج الأخرى ؛ التصوير الفوتوغرافي ، صناعة الأغذية ، المرافق في المناطق الساحلية ، الحبال ، قضبان الأقراص المدمجة ، أبو ظبيالبراغي ، الصواميل.

التبديل مربع المسمار

تتطلب المعدات التي تحتاج إلى صيانتها على ارتفاعات عالية أو في ظل ظروف عمل معقدة تصميمًا لمنع فقدان أبو ظبيالبراغي. على الرغم من أن المسامير اللولبية التقليدية يمكن أن تحقق الغرض من منع السقوط ، نظرًا لأن قطر المسمار أصغر من القطر الرئيسي للخيط ، فمن الصعب مطابقة الحشية ، وستكون الحشية غريبة الأطوار ، مما يسهل تثبيتها. خدش سطح المنتج ، مما يؤثر على مقاومة التآكل ومظهر المنتج.

أبو ظبيتمديد المسمار

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي